منتدى درة الغواص

مرحبا بك عزيزنا الزائر فى منتدى درة الغواص
نتمنى لك الاستفادة من وجودك فى المنتدى

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى درة الغواص

مرحبا بك عزيزنا الزائر فى منتدى درة الغواص
نتمنى لك الاستفادة من وجودك فى المنتدى

منتدى درة الغواص

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

للكتاب الإسلامي وعلوم اللغة العربية والشرعية


  • إرسال موضوع جديد
  • إرسال مساهمة في موضوع

المهارات اللغوية مستوياتها، تدريسها، صعوباتها - رشدي أحمد طعيمة

mr.aladdin
mr.aladdin
الإدارة
الإدارة

تاريخ التسجيل : 08/10/2011
عدد المساهمات : 6509
العمر : 63
دعاءالمهارات اللغوية مستوياتها، تدريسها، صعوباتها - رشدي أحمد طعيمة Uo_ouo10

المهارات اللغوية مستوياتها، تدريسها، صعوباتها - رشدي أحمد طعيمة Empty المهارات اللغوية مستوياتها، تدريسها، صعوباتها - رشدي أحمد طعيمة

مُساهمة من طرف mr.aladdin الثلاثاء 28 أبريل 2015, 9:59 pm

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ


المهارات اللغوية مستوياتها، تدريسها، صعوباتها - رشدي أحمد طعيمة Proxy?url=http%3A%2F%2F3.bp.blogspot.com%2F-2V7fwIpdyoc%2FVT_loA1BoLI%2FAAAAAAAABB8%2FrQT-3pkjOLs%2Fs1600%2F%25D8%25A7%25D9%2584%25D9%2585%25D9%2587%25D8%25A7%25D8%25B1%25D8%25A7%25D8%25AA%252B%25D8%25A7%25D9%2584%25D9%2584%25D8%25BA%25D9%2588%25D9%258A%25D8%25A9%252B%25D9%2585%25D8%25B3%25D8%25AA%25D9%2588%25D9%258A%25D8%25A7%25D8%25AA%25D9%2587%25D8%25A7%25D8%258C%252B%25D8%25AA%25D8%25AF%25D8%25B1%25D9%258A%25D8%25B3%25D9%2587%25D8%25A7%25D8%258C%252B%25D8%25B5%25D8%25B9%25D9%2588%25D8%25A8%25D8%25A7%25D8%25AA%25D9%2587%25D8%25A7%252B-%252B%25D8%25B1%25D8%25B4%25D8%25AF%25D9%258A%252B%25D8%25A3%25D8%25AD%25D9%2585%25D8%25AF%252B%25D8%25B7%25D8%25B9%25D9%258A%25D9%2585%25D8%25A9



 المهارات اللغوية ؛ مستوياتها تدريسها صعوباتها
الناشر: دار الفكر العربي - القاهرة
الطبعة: الأولى 2004
342 صفحة
يعد تحديد المهارات مطلبا أساسيا في أي برنامج لتعليم اللغة سواء لأهلها أو لغير الناطقين بها، الكتاب الحالي يشتمل علي أربع دراسات في مجال المهارات اللغوية، الدراسة الأولي: وتستهدف الحديث عن المهارات اللغوية التي ينبغي أن يكتسبها الدارس في ضوء الدراسة الميدانية وليس استنادا إلي اجتهادات ذاتية، أو آراء شخصية، الدراسة الثانية: وتستهدف مناقشة الجوانب الخاصة للمدخل الاتصالي وطرح القضايا المتصلة بإعداد المواد التعليمية في ضوئها، الدراسة الثالثة: وتستهدف عرض مهارات الأداء الصوتي التي يجب أن يتقنها الدارس في برامج تعليم العربية لغير الناطقين بها، الدراسة الرابعة: وتستهدف الوقوف علي الصعوبات اللغوية عند الدارسين في برامج تعليم العربية لغير الناطقين بها، سواء من منظور التقابل اللغوي أو تحليل الأخطاء.
#كتاب بصيغة PDF

التحميل المباشر Archive
أذكر الله وأضغط هنا التحميل
او
أذكر #الله وأضغط هنا للتحميل

رابط - archive
أذكر الله وأضغط هنا التحميل


zekr1 zekr2 zekr1



bsmala2
zekr1 tasgel0 zekr1:do3a:
zekr3zekr2 zekr3
اللهم صل على محمد 0A31 
  • إرسال موضوع جديد
  • إرسال مساهمة في موضوع

الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 07 مايو 2024, 9:31 am